الثلاثاء 10/2/1436 هـ - الموافق 2/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 19:14 (مكة المكرمة)، 16:14 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



فينغر يدرب أرسنال منذ 18 عاما (غيتي)

قال المدرب أرسين فينغر اليوم الثلاثاء إن أرسنال يستمتع باتحاد لاعبيه ومسؤوليه، وإنه في طريقه للخروج بشيء مميز رغم بداية مضطربة للموسم.

وافتقر أرسنال -الذي فاز على منافسه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد يوم السبت - إلى استقرار المستوى هذا الموسم، ويحتل المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز متأخرا بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر.

ويواجه فينغر ضغطا متناميا من جماهير أرسنال المحبطة. وكشف المشجعون عن لافتة كتب عليها ""شكرا على الذكريات الطيبة, لكن حان وقت الرحيل" خلال الانتصار على مضيفه وست بروميتش.

لكن المدرب قال قبل مباراة فريقه غدا الأربعاء أمام ساوثامبتون على ملعب الإمارات إنه لم يتأثر بالانتقادات.

وأشار فينغر الذي يدرب الفريق منذ 18 عاما في مؤتمر صحفي بالقول "نحن فريق متحد جدا داخليا, مهمتنا المنافسة والقتال. نصنع شيئا مميزا داخل النادي".

وأضاف "لكن يتعين أن يأتي ذلك من خلال الأداء والفوز بالمباريات. هذه أفضل طريقة لتوحيد الجميع".

مواجهة ساوثامبتون
وأضرت الإصابات بمسيرة أرسنال، ويجاهد ثنائي الدفاع ناتشو مونريال وكيران غيبس للتعافي لمواجهة ساوثامبتون.

كما يغيب ثنائي حراسة المرمى فويتشيك تشيسني وديفيد أوسبينا بسبب الإصابة، مع لاعبي الوسط مسعود أوزيل وجاك ويلشير وميكل أرتيتا.

ويحل ساوثامبتون صاحب المركز الثالث ضيفا على ملعب الإمارات بعد هزيمته بثلاثية دون رد على أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد.

لكن فينغر يؤمن بقدرة منافسه على إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

وقال "ساوثامبتون ينعم بالاستقرار في خط الظهر، وتأقلمت التعاقدات الجديدة بشكل جيد. إذا حافظوا على هذا الأداء فإنهم قد ينافسون على مراكز دوري الأبطال".

 وأضاف "لكنها ستكون مواجهة كبيرة وفرصة عظيمة لإظهار استقرارنا على مستوى النتائج".

المصدر : رويترز

شارك برأيك