جماهير برشلونة مستاءة من تصميم قميص الفريق للموسم الجديد

Barcelona fans pose for a photo ahead of a Champions League Group F soccer match between APOEL and FC Barcelona at GSP stadium, in Nicosia, Cyprus, Tuesday, Nov. 25, 2014. (AP Photo/Petros Karadjias)
قميص برشلونة للموسم الجديد صممته شركة نايكي (أسوشيتد برس)

أعربت جماهير برشلونة الإسباني لكرة القدم عن استيائها من تصميم قميص الفريق في الموسم المقبل والذي صممته شركة نايكي للملابس والأدوات الرياضية.

وكانت نايكي التي تقوم بتصميم قمصان برشلونة منذ عام 1998، كشفت النقاب أمس الثلاثاء عن قميص الفريق الكتالوني الأساسي الموسم القادم والذي يتضمن خطوطا أفقية حمراء وزرقاء بدلا من الخطوط الرأسية التقليدية للفريق.

وأظهر استطلاع رأي إلكتروني أجرته صحيفة "سبورت" الكتالونية أن 81% من قرائها أبدوا استياءهم من قميص الفريق الجديد حيث كتبت "القميص الذي أثار الانقسامات".

وفي استطلاع مماثل قامت به صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية، أكد 80% من المشاركين فيه اعتراضهم على تصميم القميص الجديد.

وعلقت محطة "آر إيه سي 1" الكتالونية بأن هذا القميص يلائم الفرق التي تلعب رياضة الرغبي أكثر من كرة القدم "ينبغي احترام تقاليد الفريق. ويتعين على مجلس إدارة برشلونة مناقشة شركة نايكي من أجل التوصل إلى تصميم أفضل لقميص الفريق". 

المصدر : الألمانية