ميسي يجتاز حاجز 400 هدف مع برشلونة

BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 07: Lionel Messi of FC Barcelona with the match ball after scoring three goals during the La Liga match between FC Barcelona and RCD Espanyol at Camp Nou on December 7, 2014 in Barcelona, Spain.
"هاترك" اليوم هو الـ21 لميسي في مسيرته الكروية (غيتي)

أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف ليجتاز حاجز أربعمائة هدف مع برشلونة، ويقوده لتحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير 5-1 على ضيفه وجاره إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل ميسي الأهداف الثلاثة في الدقائق 45+1 و50 و81، رافعا رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم و256 في الليغا.

ورفع ميسي -الهداف التاريخي للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا- رصيده إلى 402 هدف مع برشلونة في كل المسابقات، منها 28 هدفا في المباريات الودية.

وهذا هو "الهاتريك" رقم 21  لميسي والثالث في المباريات الأربع الأخيرة، والثاني على التوالي في الليغا بعد الأول في مرمى إشبيلية (5-1 أيضا)، وهي المرة الأولى التي يحقق فيها هذا الإنجاز على ملعب "كامب نو" منذ مايو/آيار 2012، وكان وقتها بثلاثية في مرمى ملقة و"سوبر هاتريك" في مرمى إسبانيول.

وجاءت ثلاثية ميسي بعد يوم واحد فقط من نجاح غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو -هداف الدوري برصيد 23 هدفا- في إحراز ثلاثة أهداف وقيادة ريال مدريد المتصدر للفوز 3-صفر على سيلتا فيغو.

كما أصبح ميسي يتصدر قائمة هدافي برشلونة بعدما تفوق بفارق هدفين على زميله البرازيلي نيمار الذي أحرز 11 هدفا.

المصدر : وكالات