الإصابة تحرم أرسنال من خدمات ويلشير لمباريات عدة

Arsenal’s Jack Wilshere sits up after being injured during the English Premier League soccer match between Arsenal and Manchester United at the Emirates Stadium, London, Saturday, Nov. 22, 2014. (AP Photo/Tim Ireland)
ويلشير تعرض لإصابة في الكاحل أمام مانشستر يونايتد السبت الماضي (أسوشيتد برس)

قال مدرب أرسنال الإنجليزي أرسين فينغر إن لاعب وسطه جاك ويلشير سيغيب عن تشكيلة الفريق في مباراته المقبلة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بروسيا دورتموند الألماني غدا الأربعاء بسبب إصابة في الكاحل.

وصرح فينغر في مؤتمر صحفي في المركز التدريبي لأرسنال قائلا "أصيب بالتواء شديد في الكاحل".

وأضاف "لا أريد التحدث عن مدى خطورة الإصابة لأنني لست طبيبا متخصصا. الأخبار الفورية هي أنه سيغيب عن المباريات القليلة المقبلة.. وللوقوف على تفاصيل الإصابة فإنه يحتاج لفحص طبي على يد أخصائي".

وتعرض ويلشير (22 عاما) -الذي غاب عن موسم 2011-2012 بأكمله بسبب إصابات في الركبة- لأحدث انتكاسة خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي، ويتوقع أن يغيب عن مباريات عدة.

وسيخوض أرسنال المباراة أيضا محروما من جهود حارس المرمى فويتسيك شيشني والمهاجم ثيو والكوت، إلا أن عودة كوسيلني من إصابة في وتر العرقوب ستشكل دعما للفريق.

ويمكن لأرسنال ضمان مكان في دور الستة عشر بدوري الأبطال إذا ما نجح في تجنب الهزيمة أمام دورتموند الزائر في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات.

المصدر : رويترز