بيليه يدخل المستشفى مجددا بعد أقل من أسبوعين

epa03979897 Former Brazilian football national player Pele during the final draw for the preliminary round groups of the FIFA World Cup 2014 in Costa do Sauipe, Bahia, Brazil, 06 December 2013. EPA/MARCUS BRANDT No data!
بيليه يعاد للمستشفى مرة أخرى لإصابته بالمسالك البولية (الأوروبية-أرشيف)

أسفر فحص طبي خضع له أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه مساء أمس الاثنين بمدينة ساو باولو عن اكتشاف إصابته بعدوى في المسالك البولية، وكان النجم قد راجع المستشفى أمس للوقوف على مدى تعافيه من أثار عملية جراحية أجراها قبل أقل من أسبوعين للتخلص من بعض حصوات الكلى.

وأوضح بيان لمستشفى إلبرت آينشتاين في ساو باولو أن المريض أديسون آرانتس دو ناسيمنتو (الاسم الحقيقي لبيليه) أدخل المستشفى من أجل تقييم طبي، وحالته مستقرة.

وقال معاونو اللاعب السابق الملقب بـ "الملك" في تصريحات صحفية إن بيليه (74 عاما) سيخضع للعلاج عن طريق أدوية المضادات الحيوية، كما كشفوا أن الأطباء لم يقرروا إذا ما كانوا سيبقون على النجم الكبير داخل المستشفى لبعض الوقت أم لا.

وكان بيليه قد أدخل المستشفى يوم 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بعد أن هاجمته بعض الآلام المعوية بسبب حصوات الكلى، والتي تم استئصالها بواسطة عملية جراحية في اليوم التالي.

وخرج من المستشفى يوم 15 من الشهر الجاري ليخلد إلى الراحة في بيته بمدينة ليتورالينيا التي تبعد عن ساو باولو مائة كيلو.

ولم تكشف إدارة المستشفى الذي يعالج فيه بيليه عن أي معلومات حول حالته الصحية حتى الآن. 

المصدر : وكالات