رياضة الجزيرة



الزمالك بات في رصيده ثلاث نقاط في المجموعة الثانية تساوى بها مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي (غيتي-أرشيف)

أحرز البديل عبد الله سيسيه هدفا متأخرا ليمنح الزمالك المصري الفوز 1-صفر على الصفاقسي التونسي وبداية ناجحة لمشواره في المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت.

ووضع سيسيه الكرة في الشباك من مسافة قريبة بعد عمل جيد من عمر جابر وأيمن حفني داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ90، ليكسر مقاومة الفريق الزائر الذي اكتفى بالدفاع أغلب زمن المباراة.

وافتتح الزمالك رصيده في المجموعة الثانية بثلاث نقاط تساوى بها مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي الذي فاز 1-صفر خارج ملعبه على ليوبار الكونغولي في وقت سابق.

بدوره ترجم النجم الساحلي التونسي أفضليته الميدانية وتغلب على مضيفه الملعب المالي 1-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وانتظر النجم الساحلي حتى الشوط الثاني ليسجل هدف الفوز بضربة رأس من الجزائري الدولي بغداد بونجاح (70)، العائد إلى "الشياطين الحمر" إثر إعارته من السد القطري.

وأحرز النجم الساحلي لقب دوري الأبطال عام 2007 وكأس الاتحاد للعام 2006 بصيغتها الحالية و1995 و1999 بصيغتها السابقة وكأس الكؤوس للعامين 1997 و2003 والكأس السوبر للعامين 1998 و2008، فيما توج الملعب المالي بلقب المسابقة للعام 2009.

ويلعب في المجموعة الأولى أيضا الأهلي المصري والترجي التونسي اليوم الأحد في مباراة قمة.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.