الأربعاء 1/9/1436 هـ - الموافق 17/6/2015 م (آخر تحديث) الساعة 5:12 (مكة المكرمة)، 2:12 (غرينتش)
الأربعاء 1/9/1436 هـ - الموافق 17/6/2015 م (آخر تحديث) الساعة 5:12 (مكة المكرمة)، 2:12 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



أولمبياد ريو

رأسية أغويرو تمنح الأرجنتين فوزا صعبا أمام الأوروغواي

كرة قدم
سيرجيو أغويرو أثناء إحدى محاولاته الرأسية على مرمى فريق الأوروغواي (الأوروبية)

أنقذ الحارس الأرجنتيني سيرجيو رميرو منتخب بلاده من هدف محقق في الدقيقة الأخيرة من مباراته أمام الأوروغواي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) ليخرج زملاء ميسي بفوز وضعهم بصدارة المجموعة مع باراغواي.

وسجل الهدف الوحيد للمباراة لاعب المنتخب الأرجنتيني وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أغويرو في الدقيقة الـ56 من ارتماءة رأسية رائعة فاجأت الحارس الأوروغوياني موسليرا الذي صد عددا من محاولات لاعبي الأرجنتين.

وسجل أغويرو بذلك الهدف الثاني في رصيده في النسخة الحالية من كوبا أميركا بعد هدفه في المباراة الأولى أمام باراغواي.

ورغم عدم تقديمه أداء كبيرا استعاد المنتخب الأرجنتيني اتزانه نسبيا في مباراته الثانية ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في تشيلي وحقق الفريق فوزه الأول في البطولة بالتغلب على منتخب أوروغواي.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى أربع نقاط ليقتسم صدارة المجموعة مع منتخب باراغواي الذي تغلب على نظيره الجامايكي 1-صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة ليتقدم المنتخب الأرجنتيني خطوة كبيرة على طريق التأهل لدور الثمانية قبل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب الجامايكي.

وتجمد رصيد أوروغواي عند ثلاث نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث في المجموعة قبل مباراته المرتقبة أمام باراغواي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة والتي تمثل تكرارا لنهائي النسخة الماضية للبطولة والتي شهدت فوز أوروغواي على باراغواي في النهائي.

وثأر المنتخب الأرجنتيني لسقوطه أمام منتخب أوروغواي بركلات الترجيح في دور الثمانية للنسخة الماضية التي استضافتها الأرجنتين عام 2011 علما بأن الفريقين تبادلا الفوز بعدها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل حيث فاز التانغو الأرجنتيني 3-صفر على ملعبه ذهابا وفاز منتخب أوروغواي 3-2 على ملعبه إيابا.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

اقرأ ايضا