رياضة الجزيرة



كرة قدم

الخليفي: لوران بلان وفيراتي باقيان في سان جيرمان

باريس سان جيرمان
تابع
الدوري الفرنسي
تابع
آل الخليفي
تابع
فيراتي
تابع
الخليفي: بلان قدم موسما جيدا ويبقى مدربا صاحب كفاءة عالية بالرغم من الانتقادات التي وجهت له (الفرنسية/غيتي)

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي اليوم الأربعاء أن مدرب الفريق لوران بلان سيستمر في منصبه، ونفى وجود أي نية للتخلي عن خدماته، ما يدحض فرضية التعاقد مع مدرب جديد لخلافته بختام الموسم الحالي.

وقال الخليفي -في حوار لجريدة (الوطن) القطرية- إن بلان قدم موسما جيدا ويبقى مدربا صاحب كفاءة عالية بالرغم من الانتقادات التي وجهت له.

وصرح الخليفي "بصراحة، بلان مدرب كبير ورغم انتقادات النقاد له هنا في فرنسا ببداية الموسم إلا أنه أثبت أنه مدرب كفء وهو على أعتاب تحقيق ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس وكأس رابطة المحترفين) في فرنسا".

ولفت إلى أن طريقة إدارته لمباراة سان جيرمان أمام تشلسي الإنجليزي بعشرة لاعبين في دوري  أبطال أوروبا أثبتت أنه مدرب كبير وهو في طريقه للعالمية بشكل أوسع.

لوران بلان على أعتاب تحقيق ثلاثية تاريخية: الدوري والكأس وكأس رابطة المحترفين (أسوشيتد برس)

فيراتي باق
ومن جهة أخرى، دحض الخليفي كل الأخبار التي تحدثت عن رحيل ماركو فيراتي عن النادي الباريسي في اتجاه ريال مدريد الإسباني.

وقال "فيراتي مستمر ووقعنا معه عقدا لمدة خمس سنوات إضافية وهو مرتاح للغاية في النادي ونحن كإدارة نعتبره مستقبل باريس سان جيرمان ولن يتم التفريط به".

واعتبر الخليفي أن بداية المشروع في النادي الباريسي كانت منذ أربع سنوات من أجل تكوين فريق عالمي يفوز بالبطولات.

وقال عن ذلك "هذا بحد ذاته لم يكن أمرا سهلا فالعملية لا تتعلق بالمال فقط لتكوين فريق قادر على المقارعة والحصول على الإنجازات ولكن ولله الحمد فزنا بثلاث بطولات في الموسم الحالي حتى الآن ونحن على أعتاب تحقيق بطولة رابعة وهي كأس فرنسا حيث سبق أن حققنا السوبر وكأس الرابطة والدوري". 

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.