رياضة الجزيرة



غواو رودريغيز سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 (غيتي)

خسر منتخب قطر في مباراته الأولى أمام نظيره الكولومبي صفر-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما) في نيوزيلندا اليوم الأحد.

وسجل غواو رودريغيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23.

وقطر هي الممثل الوحيد للعرب في مونديال الشباب.

وفي المجموعة ذاتها، فازت البرتغال على السنغال بثلاثة أهداف لجيلسون مارتينيز (1) وأندريه سيلفا (90) وتوتو سانتوس (90+2).

وفي المجموعة الرابعة، فازت مالي على المكسيك بهدفين لاداما تراوري (77) وديودوني غياكلي (79)، والأورغواي على صربيا بهدف لغاستون لوبيز (56).

وتلعب غدا الاثنين نيجيريا مع البرازيل وألمانيا مع جزر فيجي وكوريا الشمالية مع المجر وأوزبكستان مع هندوراس.

وكانت البطولة افتتحت أمس السبت وشهدت فوز بنما على الأرجنتين حاملة الرقم القياسي في عدد الألقاب (6 مرات)، وتعادلت غانا مع النمسا 1-1 في المجموعة الثانية، كما فازت الولايات المتحدة على ميانمار 2-1 وتعادلت نيوزيلندا مع أوكرانيا سلبا في المجموعة الأولى.

وتقام النهائيات في سبع مدن هي أوكلاند وكريستشورش ودونيدين وهاميلتون ونيو بلايموث ووانغاري والعاصمة ولنغتون.

ويتأهل بطل كل مجموعة ووصيفه إلى دور الستة عشر مع أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، وتقام المباراة النهائية في 20 يونيو/حزيران المقبل في أوكلاند.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.