مورينيو: أحب تشلسي لكنّي بين يدي أبراموفيتش

Chelsea manager Jose Mourinho gestures to supporters, after the English Premier League soccer match between West Bromwich Albion and Chelsea at the Hawthorns, West Bromwich, England, Monday, May 18, 2015. (AP Photo/Rui Vieira)
مورينيو سينال ميدالية الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة يوم الأحد (أسوشيتد برس)

أكد مدرب تشلسي جوزيه مورينيو استمراره مع الفريق الذي قاده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم, لكنه يبقى جاهزا رغم ذلك للعمل في إنجلترا مع أي فريق آخر.

وقال "اليوم الذي سيعتقد فيه رومان أبراموفيتش مالك النادي أني غير مناسب لتشلسي فإني سأرحل، وسأعمل ولو أمكن سيكون ذلك في إنجلترا".

وتابع مدرب إنترناسيونالي الإيطالي وريال مدريد السابق "حتى يقول لي أبراموفيتش ذلك فإني لا أتوقع الرحيل. لن تكون هناك فرصة بالنسبة لي لقبول أي عرض يقدم مشروعا ضخما ويمنحني ضعفي راتبي مع تشلسي".

وأجرى مورينيو (52 عاما) مقابلة مع برنامج في محطة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ومن المنتظر بثه اليوم السبت، وقال إنه لن يرحل عن تشلسي إلا إذا طالبه أبراموفيتش بذلك.

وعاد الرجل لتدريب تشلسي للمرة الثانية عام 2013، وقال مورينيو بعدما ضمن إحراز لقب الدوري هذا الموسم "بالفعل قد أعمل مع فريق آخر, لكني أحب تشلسي، وأنا بين يدي أبراموفيتش".

وقضى ذلك المدرب الفترة الأولى مع تشلسي بين 2004 و2007، ورحل بعد توتر علاقته بمالك النادي, لكن مدرب بورتو البرتغالي السابق نجح مجددا مع الفريق.

وسينال مورينيو ميدالية الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة يوم الأحد المقبل, لكنه أكد أنه سيحتفظ بها هذه المرة ولن يتبرع بها لأحد.

وبعد فوزه باللقب للمرة الثانية عام 2006 بعد تغلبه على مانشستر يونايتد 3-صفر، ألقى مورينيو بميداليته وبسترته إلى الجمهور.

وسيلتقي تشلسي على أرضه يوم الأحد مع سندرلاند في آخر مباراة له بالموسم الحالي حيث سيتم تتويجه باللقب للمرة الأولى منذ 2010.

المصدر : رويترز