رياضة الجزيرة



ديبوشي أصيب أثناء مباراة فريقه مع مانشستر سيتي (غيتي)

أعلن الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن الظهير الأيمن ماتيو ديبوشي سيغيب عن الملاعب لستة أسابيع على الأقل بسبب الإصابة وربما تصل الفترة إلى ثلاثة أشهر.

وقال فينغر للصحفيين قبل مواجهة أرسنال مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت "سنعلم الليلة. سيخضع كاحله لفحص".

وأضاف "سننظر إلى حجم الضرر في الأربطة، وبعد ذلك سنعرف إذا لم يكن بحاجة إلى جراحة فسيستغرق الأمر ستة أسابيع. إذا خضع لجراحة فسيغيب لثلاثة أشهر. في الوقت الحالي لا نعرف المدة".

وكان ديبوشي (29 عاما) انضم إلى أرسنال قادما من نيوكاسل يونايتد في يوليو/تموز الماضي وأصيب في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2-2 مع مانشستر سيتي حامل اللقب في الجولة السابقة.

في المقابل كانت هناك أنباء جيدة لفينغر بالنسبة لكالوم تشيمبرز وماتيو فلاميني إضافة إلى ويلشير.

وأكد المدرب الفرنسي أن الثلاثي يمكنهم المشاركة أمام أستون فيلا، رغم إصابة ويلشير في الكاحل أثناء المباراة التي خسرها أرسنال صفر-2 أمام مضيفه بروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

وقال فينغر وهو يشير لويلشير "كانت الإصابة في كاحله الأيسر، وهو ما أدى لالتواء بسيط، لذلك فإنه بخير الآن".

ولا يزال أرسنال يفتقد جهود ثيو والكوت وسيرغي غنابري وأولفييه جيرو ويايا سانوغو بسبب الإصابة.

كما سيغيب الظهير الأيسر الإسباني ناتشو مونريال عن لقاء أستون فيلا بسبب آلام في الظهر أبعدته عن التشكيلة في لقاء دورتموند.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.