رياضة الجزيرة



كرة قدم

انتقادات لمدرب برشلونة بعد الهزيمة أمام سيلتا فيغو

لويس أنريكي تولى تدريب برشلونة بعد نجاحه مع سيلتا فيغو (رويترز)

بدأ برشلونة عهدا جديدا تحت قيادة لويس أنريكي, لكن مستقبل المدرب الجديد أصبح على المحك بعد أن مني الفريق الكتالوني بهزيمتين متتاليتين وبعد أن فشل في تقديم الكرة الجميلة التي تتوقعها الجماهير من لاعبيه.

وتولى لويس أنريكي تدريب برشلونة بعد نجاحه مع سيلتا فيغو الذي نقل إليه الأسلوب الممتع في اللعب والمعتمد على التمريرات السريعة.

إلا أن لاعبيه السابقين تفوقوا عليه أمس السبت عندما خسر برشلونة صفر-1 وخسر موقعه في صدارة الترتيب إثر ذلك.

وأهدر برشلونة عدة فرص بعدما سدد لاعباه نيمار وليونيل ميسي في إطار المرمى. كما أضاع لويس سواريز عدة محاولات للتهديف.

وجاءت الهزيمة أمام سيلتا فيغو أمس في أعقاب هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد 1-3 في قمة البطولة الأسبوع الماضي عندما تفوق لاعبو الفريق الملكي تماما على نظرائهم في برشلونة.

صيحات استهجان
وفي مباراة الأمس أيضا انطلقت صيحات الاستهجان من جمهور برشلونة الذي لم يعجبه الأداء واضطر مدير الكرة أندوني زوبيزاريتا إلى الوقوف إلى جانب المدرب بعد أن وجهت إليه أسئلة تتعلق بمستقبل لويس أنريكي من جانب التلفزيون الإسباني.

ونقلت شبكة "كانال بلوس" التلفزيونية عن زوبيزاريتا قوله "لا توجد أي شكوك بالنسبة (لوضع) لويس أنريكي".

وفشل برشلونة في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي، وهو ما عجل برحيل المدرب السابق جيراردو مارتينو, لكن الأداء لم يشهد الكثير من التحسن بعد ذلك.

وفي دوري أبطال أوروبا يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة والذي فاز 3-2 على النادي الكتالوني في سبتمبر/أيلول الماضي.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.