رياضة الجزيرة



كأس الرابطة الإنجليزية

تأهل صعب لتشلسي وليفربول بكأس رابطة إنجلترا

بالوتيلي (وسط) سجل هدف التعادل لصالح ليفربول (أسوشيتد برس)

ضمن تشلسي مقعده في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بعد فوزه الثلاثاء 2-1 على شروسبري تاون (درجة رابعة)، في حين حول ليفربول تأخره بهدف نظيف إلى فوز 2-1 مكنه من التأهل على حساب سوانزي سيتي.
 
وسجل العاجي ديدييه دروغبا هدف التقدم لتشلسي قبل أن يعادل آندي مانغان لشروسبري قبل 13 دقيقة من النهاية.
 
ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي بالبديلين نيمانيا ماتيتش وويليان الذي أرسل تمريرة عرضية لتصطدم الكرة بجيرمين غرانديسون لاعب شروسبري وتستقر في شباك فريقه بطريق الخطأ.
 
وفي المباراة الثانية، شارك الإيطالي ماريو بالوتيلي كبديل ونجح بإدراك التعادل للفريق على ملعبه قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وكان مارفين إيمنس افتتح التسجيل لسوانزي، وأحرز بالوتيلي هدف التعادل، ثم حسم ديان لوفرين النتيجة لصالح ليفربول بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

بورنموث وكاونتي
وفي مباراة أخرى، اعتقد وست بروميتش أن مباراته ستمتد لوقت إضافي بعدما تعادل 1-1 قبل خمس دقائق من النهاية عندما وضع تومي إيلفيك لاعب بورنموث الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه.
 
وقبل نهاية المباراة بقليل، أحرز كالوم ويلسون هدفا لبورنموث الذي فاز 2-1 ليواصل الفريق انطلاقته بعدما اكتسح برمنغهام سيتي 8-صفر ضمن دوري الدرجة الثانية مطلع الأسبوع الحالي.
 
بدوره، حول ديربي كاونتي تأخره بهدفين إلى فوز 5-2 على فولهام كما تغلب شيفيلد يونايتد 2-1 على مضيفه ميلتون كينيز دونز.

المصدر : وكالات

شارك برأيك