الإصابة تحرم برشلونة من جهود إنييستا ثلاثة أسابيع

Andres Iniesta of FC Barcelona during the group F Champions League match between Barcelona and Ajax Amsterdam on October 21, 2014 at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain.
إنييستا أصيب بتمزق في ربلة الساق خلال مباراة الكلاسيكو (غيتي)

تأكد غياب لاعب خط الوسط المتألق أندريس إنييستا عن صفوف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم نحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة بتمزق في ربلة الساق، بحسب ما أكدت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين.

وأصيب إنييستا (30 عاما) في الساق اليمنى خلال المشاركة في مباراة القمة (الكلاسيكو) التي خسرها فريقه 1-3 أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد أمس الأول السبت في الدوري الإسباني.

ولم يعلن برشلونة عن المدة التي يعتقد الأطباء أن يغيبها إنييستا عن الملاعب, لكنه قال في بيان مقتضب اليوم على موقعه إن "فحص الإصابة سيحدد الموعد الذي يمكن لإنييستا أن يعود فيه إلى الملاعب".

وتأكد بهذا غياب إنييستا عن مباراتي برشلونة القادمتين في الدوري الإسباني أمام سلتا فيغو وألميريا، كما يغيب عن مباراة الفريق أمام مضيفه أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ويغيب اللاعب أيضا عن مباراتي المنتخب الإسباني الوديتين أمام المنتخبين البيلاروسي والألماني في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر : الألمانية