السبت 2/1/1436 هـ - الموافق 25/10/2014 م (آخر تحديث) الساعة 3:07 (مكة المكرمة)، 0:07 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



كرة قدم

هدف لاميلا نجم توتنهام الإنجليزي يشغل جماهير الكرة

مكاتب المراهنات وضعت هدف لاميلا نجم توتنهام الإنجليزي في صدارة الترشيحات للفوز بجائزة بوشكاش (أسوشيتد برس)

أحدث هدف اللاعب الأرجنتيني غريك لاميلا نجم توتنهام الإنجليزي في مرمى أستيراس تريبوليس اليوناني أمس الخميس ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت، ووصف بأنه هدف العام حيث تابع إعادته الملايين على الشبكة العنكبوتية.

ووضعت مكاتب المراهنات هدف لاميلا مباشرة في صدارة الترشيحات للفوز بجائزة بوشكاش التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل هدف في العام، حيث لف النجم الأرجنتيني قدمه اليسرى حول ساقه اليمنى لتسديد كرة رائعة من نحو 20 مترا استقرت في الزاوية اليسرى للمرمى.

وساهم المهاجم الأرجنتيني (22 عاما) بفوز توتنهام على أستيراس تريبوليس بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل منها لاميلا هدفين في الدقيقتين 30 و66 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

واعتبر مهاجم توتنهام أن هدفه قد يكون الأفضل له على الإطلاق، بينما أشاد مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بمواطنه الذي تعاقد معه النادي مقابل مبلغ قياسي بلغ نحو 48 مليون دولار، رغم بدايته البطيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو "لقد كان هدفا كبيرا جدا، هدفا رائعا ولا يصدق، وأنا سعيد من أجله"، مشيرا إلى أنه قد يكون أجمل هدف يسجله أحد لاعبيه.

وفي حين أن لاميلا واجه صعوبات كبيرة لنيل رضى مشجعي الفريق منذ قدومه إليه من روما الإيطالي العام الماضي، فإن هدفه أمس وضعه في دائرة الاهتمام من جديد.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك