رياضة الجزيرة



كرة قدم

أسباير ومنظمة ليدرز تطلقان جوائز بمجال الأعمال

تدريبات في منطقة أسباير في الدوحة (الأوروبية)

أعلنت أكاديمية أسباير ومنظمة ليدرز (القادة) عن إطلاق جوائز جديدة في مجال الأعمال لمكافأة التميز الرياضي للقادة الرياضيين الذين لم يتخطوا الأربعين من أعمارهم.

وجاء الإعلان عن هذه الجوائز على هامش القمة العالمية التي تنظمها مؤسسة "أسباير زون" في باريس على مدى يومين.

وستوزع الجوائز على ستة مجالات: التسويق والاتصالات، البيع والأعمال التجارية، التكنولوجيا، الإعلام والبث، الرواد في الإستراتيجية، الرعاية والماركات، أكثر القادة الرياضيين إلهاما.

وقال جيمس وورال المدير التنفيذي لمنظمة ليدرز إن هناك جيلا جديدا من القادة في مجال الأعمال لكن أعمالهم لا تظهر إلى العلن, وإذا كنت رجل أعمال شابا، فينبغي أن يعرف الجميع بالإنجازات التي تقوم بها.

ومن جانبه أشار إيفان برافو المدير الرياضي في أكاديمية أسباير إلى أن الهدف من إطلاق هذه الجوائز هو الاعتراف بأعمال هؤلاء القادة الشبان الذين يحدثون فارقا كبيرا سواء تعلق الأمر بقارة أوروبا، أو آسيا أو أميركا.

وأضاف أن هذه الجوائز تجسد فلسفة وشعار أسباير وهو "اليوم حلم وغدا نجم".

وسيتم اختيار الفائزين في كل فئة من قبل لجنة حكام مؤلفة من حوالي 15 شخصا من الأسماء الرياضية العالمية.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.