رونالدو يعود إلى منتخب البرتغال

Football Soccer - Portugal v Wales - EURO 2016 - Semi Final - Stade de Lyon, Lyon, France - 6/7/16 Portugal's Cristiano Ronaldo prepares to take a free kick REUTERS/Carl Recine Livepic
رونالدو غاب عن المباراة الأولى في التصفيات ضد سويسرا (رويترز)
عاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى قائمة منتخب بلاده البرتغال استعدادا لمواجهة أندورا وجزر فارو ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في روسيا عام 2018.

وكان رونالدو غاب عن المباراة الأولى في التصفيات ضد سويسرا (صفر-2) مطلع الشهر الحالي بسبب الإصابة التي كان تعرض لها في الركبة في المباراة النهائية لكأس أوروبا التي توج بها منتخب بلاده الصيف الماضي على حساب فرنسا المضيفة.

وعاد أيضا لاعبا وسط بايرن ميونيخ ريناتو سانشيز وبرشلونة أندريه غوميش وحارس مرمى ليون الفرنسي أنطوني لوبيش الذين كانوا ضمن التشكيلة الأولية ضد سويسرا قبل أن يعلنوا انسحابهم.

وشهدت التشكيلة استدعاء المدرب فرناندو سانتوس لجناح سبورتينغ لشبونة جيلسون مارتينز للمرة الأولى، وذلك ليعوض غياب رافا سيلفا المصاب.

وتلعب البرتغال في التصفيات ضمن المجموعة الثانية، وستستضيف أندورا في 7 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، قبل أن تحل ضيفة على جزر فارو في العاشر منه.

المصدر : الفرنسية