رونالدو يغيب عن مباراة السعودية

Soccer Football - Champions League - Tottenham Hotspur vs Real Madrid - Wembley Stadium, London, Britain - November 1, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo looks dejected REUTERS/Dylan Martinez
رونالدو يحصل على راحة استعدادا لديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو (رويترز)

سيغيب كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لـ البرتغال عن تشكيلة منتخب بلاده عندما يستضيف السعودية وديا في وقت لاحق هذا الشهر استعدادا لـ كأس العالم لكرة القدم عام 2018.

وأعلن المدرب فرناندو سانتوس اليوم الجمعة تشكيلة البرتغال لمواجهتيْ السعودية يوم العاشر من الشهر الجاري، والولايات المتحدة يوم الـ 14 منه. وخلت القائمة من اسم مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالدو سيحصل على راحة في مدريد هذه الفترة استعدادا لقمة الريال وجاره أتلتيكو بالدوري يوم الـ 18 من الشهر الجاري.

وقاد رونالدو البرتغال بطلة أوروبا للتأهل لكأس العالم في روسيا العام المقبل، بعد مشوار صعب بالتصفيات. كما بلغت السعودية النهائيات لأول مرة منذ 2006.

وتخوض السعودية معسكرا تدريبيا في البرتغال تتخلله ثلاث مباريات ودية أولها ضد لاتفيا الثلاثاء المقبل ثم تلتقي منتخب البلاد، وتختتم المواجهات بلقاء بلغاريا يوم الـ 13 من الشهر الحالي.

المصدر : الألمانية