صحف إنجليزية تورّط نوير

Football Soccer - Borussia Dortmund v FC Bayern Munich - German Bundesliga - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - 19/11/16 - Munich's goalkeeper Manuel Neuer reacts during the match. REUTERS/Wolfgang Rattay DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.
نوير أقر بصعوبة مباراة البايرن أمام هرتا برلين في الدوري (رويترز)

تداولت مواقع إنجليزية تصريحا لحارس بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير قالت إنه سخر فيه من نادي أرسنال الإنجليزي عقب الهزيمة التي ألحقها النادي البافاري بالمدفعجية في دوري أبطال أوروبا.

وبعد مباراة سهلة الأربعاء الماضي أمام أرسنال نجح لاعبو البايرن في تسجيل خمسة أهداف وحسم تأهلهم للدور المقبل بشكل كبير قبل مباراة العودة في 7 مارس/آذار المقبل، اضطر البايرن للعب 96 دقيقة قبل تسجيل هدف بمباراة هرتا برلين في الدوري والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وبعد يوم من مباراة الدوري التي جرت الأحد كتب نوير منشورا باللغة الألمانية على حسابه بموقع فيسبوك، وترجمت مواقع إنجليزية المنشور على الشكل التالي "عقب عطلة يوم الأربعاء، أمس كان يوم عمل شاق مجددا"، وهو ما فسرته تلك المواقع  بأنه سخرية من حارس المنتخب الألماني على نادي أرسنال.

غير أن مواقع أخرى أكدت أن الترجمة الصحيحة للعبارة هو "عقب احتفالات الأربعاء، أمس كان يوم عمل شاق مجددا" وهو ما يبرئ بطل العالم من تهمة السخرية.

المصدر : مواقع إلكترونية