تيفيز يخطط للهرب من الصين

Carlos Tevez of Shanghai Shenhua in action during an AFC Champions League match against Brisbane Roar FC in Shanghai, China, 08 February 2017. EPA/YI XIN CHINA OUT
تيفيز لم يستطع التأقلم مع الأجواء في الصين (الأوروبية)

قالت صحيفة أرجنتينية إن المهاجم كارلوس تيفيز غير سعيد في الصين ويفكر في العودة إلى الأرجنتين رغم أنه لم يمر سوى ثلاثة أشهر على انتقاله إلى نادي شنغهاي شينهوا في صفقة جعلته أغلى لاعب في التاريخ.

وانتقل تيفيز إلى النادي الصيني في ديسمبر/كانون الأول الماضي بعقد يمتد عامين وبصفقة بلغت 12 مليون دولار مع راتب أسبوعي بنحو 760 ألف دولار، مما جعله أغلى اللاعبين أجرا في العالم.

وذكرت صحيفة "أولي" الواسعة الانتشار في الأرجنتين أن نادي بوكا جينيور يخطط لاستعادة تيفيز الذي لم يستطع التأقلم مع نمط العيش في الصين.

غير أن وكيل أعمال اللاعب نفى تلك المعلومات، وقال إن تيفيز لن يرحل إلى أي مكان، وعبّر عن استغرابه بشأن انتشار مثل تلك المعلومات، وتساءل عن مصدرها.

وذكرت صحيفة صن البريطانية أن النادي الأرجنتيني لن يستطيع استعادة تيفيز بشكل سهل لأن عقد اللاعب يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 51 مليون دولار.

يذكر أن نادي شنغهاي شينهوا الذي يلعب له تيفيز، أقصي بشكل مفاجئ في مرحلة مبكرة من دوري أبطال آسيا أمام نادي بريزبن الأسترالي.

المصدر : مواقع إلكترونية