بنزيمة يطلب تفسيرا من ديشان

France's Karim Benzema (L) looks at his coach Didier Deschamps during their news conference at Vicente Calderon stadium in Madrid October 15, 2012. France will face Spain in their 2014 World Cup qualifying soccer match on Tuesday. REUTERS/Sergio Perez (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
بنزيمة اعتبر استبعاده من المنتخب غير عادل (رويترز)

طلب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة من مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان تفسيرا حول سبب عدم اختياره لمواجهة لوكسمبورغ في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وعوقب اللاعب بالإيقاف لأجل غير مسمى عن المشاركة مع فرنسا بعد اتهامه بمحاولة ابتزاز مزعومة لزميله بالمنتخب ماتيو فالبوينا باستخدام شريط فاضح، لكن العقوبة رفعت في سبتمبر/أيلول الماضي.

وشعر بنزيمة بالإحباط لعدم اختياره لمباراة السبت أمام لوكسمبورغ، وكذلك لمواجهة إسبانيا الودية بعدها بأيام.

وقال النجم لراديو مونت كارلو أمس الخميس "هذا ليس عدلا لأني لم أحصل على أي تفسير. أنا رجل أعتد بنفسي وأرغب في الحصول على تفسير لعدم استدعائي.. أرغب في مقابلة المدرب ليبلغني بما يفكر، يجب أن أعرف".

وسجل بنزيمة 27 هدفا في 81 مباراة دولية كان آخرها في أكتوبر/تشرين الأول 2015، وعبر عن أمله في خوض المزيد من المواجهات مع منتخب بلاده، وقال "مسيرتي الدولية لم تنته بعد. لا أرغب في الاستسلام. يصعب على نفسي استبعادي رغم أني ألعب في ناد كبير. أعشق كرة القدم وخوض المواجهات الكبرى. المنتخب الوطني يوفر لك فرصة خوض مباريات على أعلى مستوى".

المصدر : وكالات