جنون الصفقات مستمر.. ليفربول يرفض مئة مليون يورو

Soccer Football - Athletic Bilbao vs Liverpool - Pre Season Friendly - Dublin, Ireland - August 5, 2017 Liverpool's James Milner and team mates before the match REUTERS/Clodagh Kilcoyne
ليفربول أبلغ برشلونة بأنه سيضيع وقته إذا عاد بعرض ثالث لكوتينيو (رويترز)

رفض نادي ليفربول لكرة القدم عرضا ثانيا من برشلونة بلغت قيمته مئة مليون يورو، لضم لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، حسب ما ذكرت وسائل إعلام إنجليزية.

ويسعى برشلونة لضم كوتينيو (25 عاما) لتعويض انتقال نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي الأسبوع الماضي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن ليفربول أبلغ برشلونة مجددا أن كوتينيو ليس للبيع.

وأشارت صحيفة "إيكو" الصادرة في مدينة ليفربول أن "الردز" أبلغ "البلوغرانا" بأنه "سيضيع وقته إذا عاد بعرض ثالث لكوتينيو"، وأن الأخير "لن يكون بديل نيمار في كامب نو".

وكان كوتينيو انتقل من إنتر الإيطالي إلى ليفربول في 2013 مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني (نحو عشرة ملايين يورو)، وسجل له 42 هدفا في 182 مباراة.

ويرى مسؤولو برشلونة أن كوتينيو قادر على تعويض غياب نيمار في خط هجوم الفريق.

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول نصح برشلونة الأسبوع الماضي بـ"توفير طاقته"، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع، إلا أن كوتينيو لم يشارك مع ليفربول في مباراته الودية مع أتلتيك بلباو الإسباني بالعاصمة الإيرلندية دبلن في عطلة نهاية الأسبوع.

ومن المرجح أن يغيب كوتينيو أيضا عن مباراة فريقه مع واتفورد بعد غد السبت في المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بسبب إصابة في الظهر.

undefined

وفي حال فشله في ضم كوتينيو ترجح التقارير الصحفية أن يسعى البرسا لاقتناص النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند.

وكان ديمبيلي (20 عاما) تورط في مشادة مع حارس مرمى دورتموند رومان بوركي أثناء التدريب الأسبوع الماضي، وأعرب سابقا عن رغبته في اللعب مع برشلونة يوما ما.

المصدر : وكالات