هل يتمرد ديمبلي على دورتموند؟

ESSEN, GERMANY - JULY 11: Ousmane Dembele of Dortmund runs with the ball during the preseason friendly match between Rot-Weiss Essen and Borussia Dortmund at Stadion Essen on July 11, 2017 in Essen, Germany. (Photo by Christof Koepsel/Bongarts/Getty Images)
ديمبلي دخل في مشادة مع حارس مرمى دورتموند رومان بوركي أثناء التدريب الأسبوع الماضي (غيتي)

قال بيتر بوش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند لكرة القدم إن الفرنسي عثمان ديمبلي غاب عن مران الفريق اليوم الخميس، وسط أنباء عن قرب انتقاله إلى برشلونة.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي "لم يحضر ديمبلي التدريب اليوم. لا نعلم أين هو؟ حاولنا الوصول إليه ونأمل ألا يكون هناك شيء ضار قد لحق به".

وزعمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن صفقة انتقال النجم الفرنسي إلى "الكامب نو" ستتم خلال الساعات القادمة.

وانتقل ديمبلي (20 عاما) لدورتموند قادما من رين الفرنسي العام الماضي، وقدم أداءً جيدا في أول مواسمه في البوندسليغا، ليجذب إليه انتباه العديد من الأندية.

وخلال الأيام الماضية، ارتبط اسم اللاعب بالرحيل لبرشلونة عقب انتقال المهاجم نيمار لصفوف باريس سان جيرمان مقابل 22 مليون يورو (263 مليون دولار) في أغلى صفقة في التاريخ.

undefined

ويلتقي دورتموند السبت مع رايلازين أرلين في أولى مبارياته خلال حملة الدفاع عن لقبه في كأس ألمانيا.

وكان ديمبلي دخل في مشادة مع حارس مرمى دورتموند رومان بوركي أثناء التدريب الأسبوع الماضي، وأعرب سابقا عن رغبته في اللعب مع برشلونة يوما ما.

وكان المدير الرياضي هانز خواكيم فاتزكيه أكد أنه لن يسمح للاعب بمغادرة القلعة الصفراء بأقل من مئة مليون دولار، مؤكدا أن هذا المبلغ "غير كاف للاستغناء عن ديمبلي".

المصدر : وكالات