خيار مفاجئ.. مدرب يريد هازارد العمل معه مجددا

Belgium v England : Play-Off for Third Place - 2018 FIFA World Cup Russia- - SAINT PETERSBURG, RUSSIA - JULY 14 : Eden Hazard of Belgium is seen during the 2018 FIFA World Cup 3rd place match between Belgium and England at the Saint Petersburg Stadium in Saint Petersburg, Russia on July 14, 2018.
عبر النجم إيدن هازارد لاعب تشلسي عن تقديره لمدرب مانشستر يونايتد الحالي جوزيه مورينيو، وقال إن ذلك المدرب البرتغالي هو الشخص الذي يريد أن يعمل معه ثانية.
 
ولعب المهاجم البلجيكي تحت قيادة مورينيو في ستامفورد بريدج لأكثر من عامين، وكان جزءا من الفريق الذي نال لقب الدوري الممتاز موسم 2014-2015.
ومع ذلك، فان الموسم التالي شهد سلسلة من العروض السيئة وتقارير عن حدوث خلافات بين لاعبين ومورينيو الذي ترك منصبه بالتراضي بين الطرفين في ديسمبر/كانون الأول 2015.
وأقر هازارد -الذي سيواجه مدربه السابق عندما يستضيف تشلسي يونايتد بالدوري السبت المقبل- بأن بداية ذلك الموسم كانت مرضية بالنسبة له.
 
وقال هازارد لصحيفة "أتش.أل.أن" البلجيكية إنه "خلال 12 عاما، مررت بموسم واحد سيئ فقط هو آخر ستة اشهر تحت قيادة مورينيو، وكان هذا بسببي في جانب من الأمر".
 
وأضاف "عقب التتويج باللقب، طلبنا من مورينيو الحصول على إجازات إضافية. عدت وأنا بعيد تماما عن مستواي.. الصورة المأخوذة عن مورينيو أنه مدرب يتسم باللجوء للدفاع بشكل بحت ليس صحيحا تماما".
 
وتابع أنه (مورينيو) "لا يميل للمغامرة مثل (بيب) غوارديولا لكن الموسم الذي انتهى بتتويجنا باللقب شهد تسجيلنا للكثير من الأهداف وتقديمنا لأداء مميز في الكثير من المباريات.. كنا نمتلك فريقا يمكنه حصد الكثير من الألقاب".
 
ووصف هازارد الموسم الأخير له تحت قيادة مورينيو بأنه غير سار. وقال "لم نحقق الفوز وبدا الأمر أشبه بروتين يومي.. نتدرب.. ونتدرب دون أن يكون لدينا أي شعور بالاستمتاع.. كان الأفضل لجميع الأطراف إنهاء التعاون. إذا ما سئلت عن المدرب الذي أريد العمل معه ثانية فإنني سأقول.. مورينيو".
المصدر : وكالات