أردا توران مهدد بالسجن 12 عاما

Medipol Basaksehir vs Demir Grup Sivasspor: Turkish Super Lig- - ISTANBUL, TURKEY - MAY 04: Arda Turan (14) of Medipol Basaksehir reacts to the referee during Turkish Super Lig soccer match between Medipol Basaksehir and Demir Grup Sivasspor at 3rd Istanbul Basaksehir Fatih Terim Stadium in Istanbul, Turkey on May 04, 2018.

تورط اللاعب التركي السابق لنادي برشلونة أردا توران في شجار بإسطنبول، وأصبح مهددا بالسجن لمدة قد تتجاوز 12 عاما.

وذكرت وكالة الأناضول التركية للأنباء أن النيابة العامة في إسطنبول طالبت بحبس توران 12.5 عاما في قضية شجاره مع المطرب التركي بيركاي.

واستجوبت الشرطة اللاعب السابق في نادي برشلونة في وقت متأخر من الخميس الماضي بعد اشتباكه مع بيركاي في ملهى ليلي بإسطنبول.

ووفقا لمصادر تركية، فإن توران -المعار حاليا من نادي برشلونة إلى باشاك شهير التركي- نفى تورطه في المشاجرة أو إطلاق رصاصة بالخطأ من مسدسه عندما ذهب لاحقا إلى مستشفى يعالج فيه المطرب من إصابة.

وانضم توران إلى برشلونة من أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو في 2015، غير أنه فشل في التألق مع النادي الكتالوني واضطر للعودة إلى تركيا من بوابة نادي باشاك شهير.

وتعرض توران في الموسم الماضي لعقوبة قاسية وحرم من المشاركة في 16 مباراة، بسبب تهديده أحد الحكام أثناء مباراة ناديه باشاك شاهير أمام سيفاسبور.

المصدر : وكالات