شاهد.. صلاح وآل الشيخ وعمرو دياب ورابعهم أغنية

تركي أل الشيخ وعمرو دياب
آل الشيخ ألف أغنية "برج الحوت" لعمرو دياب (مواقع التواصل)

ما بين ذم ومدح، واصل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية مطاردته للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك.

ونشر آل الشيخ منشورا أرفق معه فيديو لصلاح مع زميله بالريدز المدافع الكرواتي ديان لوفرين وهو يغني باللغة العربية أغنية "برج الحوت" التي ألفها آل الشيخ وغناها عمرو دياب.

وعلق المسؤول السعودي على الفيديو متهكما "أبو صلاح عاوزين حقوق الأغنية"، وفي الموضوع نفسه نشر صباح اليوم فيديو آخر للمذيع عمرو أديب من برنامجه "الحكاية" الذي يبث على "أم بي سي مصر" المملوكة للسعودية.

وظهر أديب وهو يمجد المصريين في شخص "الملك المصري" الذي استطاع تعليم زميله الكرواتي الأغنية العربية، ويمتدح العرب وآل الشيخ باعتباره مؤلف الأغنية.

وحظي الفيديو المرفق في المنشور الأخير على أكثر من 137 ألف مشاهدة ومئات المشاركات وأكثر من 1300 تعليق، كان أغلبها تهاجم آل الشيخ وأديب أو تسخر مما يقوله المذيع المصري.

وكان آل الشيخ بث الفيديو الذي تعاقد فيه أديب مع القناة في حضوره مقابل عقد وصفه بأنه الأغلى على المستوى العربي، ونال الفيديو جدلا واسعا وهجوما على المذيع الشهير بسبب جملة "إللي بعده" التي ذكرها آل الشيخ وهو يضربه على كتفه بقوة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي