إبراهيموفيتش ممتن لدور قدميه ويعترف بأن أصابعه قبيحة

Sep 15, 2018; Toronto, Ontario, CAN; Los Angeles Galaxy forward Zlatan Ibrahimovic (9) scores a goal during the first half against Toronto FC at BMO Field. Mandatory Credit: Nick Turchiaro-USA TODAY Sports
إبراهيموفيتش: لدينا طعام نأكله بفضل هاتين القدمين لذا ربما يجب أن نقبل صورتهما كل يوم (رويترز)

اقتطفت صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر أطرف وأغرب ما قاله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بشأن دور قدميه في حياته، إذ اعترف بأن أسرته تأكل الطعام بفضلهما.

وغرد الفيفا بالكلمات التي قالها نجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي البالغ 37 عاما في الحوار الذي أجرته معه هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وقال السلطان "زوجتي لا تسمح لي بتعليق صوري، تقول إنهم يتحدثون عنك كفاية ولا أريد رؤيتك أيضا على الجدران، يكفيني أن أراك في الحقيقة، لكني أعلق صورة لقدمي على الحائط، فهذا ما أعطانا ما نحن فيه الآن، إنه تذكير للأسرة وليس لي فقط بما لدينا، هذا هو ما أوجد الوضع برمته وكل هذه الضجة حولي.. قدماي!".

وقال إبراهيموفيتش أيضا "أمارس هذه اللعبة بقدمي حتى لو كانت أصابعي تبدو قبيحة لا نهتم نضعها على الحائط للتذكير فقط، لدينا طعام نأكله بفضل هاتين القدمين لذا ربما يجب أن نقبلهما كل يوم! لا، أنا فقط أمزح، فأقدام كل لاعبي الكرة حول العالم وأصابعهم قبيحة، ولم أر أي قدم منها جميلة أبدا".

وصرح زلاتان بأنه اختار اللعب في لوس أنجلوس استجابة لرغبة زوجته التي أعربت له عن حبها العيش في تلك المدينة، مؤكدا أنه هو من اختار الفريق وليس الفريق من اختاره.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي