إياب نهائي كأس ليبرتادوريس.. تأجيل يتبعه تأجيل

BUENOS AIRES, ARGENTINA - NOVEMBER 25: General view of Monumental Stadium prior the second leg of the final of Copa CONMEBOL Libertadores 2018 between River Plate and Boca Juniors at Estadio Monumental Antonio Vespucio Liberti on November 25, 2018 in Buenos Aires, Argentina. The match was postponed again today due to the attacks suffered by players of Boca Juniors on their arrival to the stadium yesterday. (Photo by Marcelo Endelli/Getty Images)
تأجلت مباراة إياب كأس الليبرتادوريس لكرة القدم للمرة الثانية خلال الـ24 ساعة الأخيرة. وطلب فريق بوكا جونيورز تأجيل المباراة التي يواجه فيها مضيفه ريفر بليت، خاصة أن لاعبي البوكا لم يتعافوا تماما من الهجوم الذي تعرضت له حافلة الفريق أمس السبت، وهو الحادث الذي تأجلت بسببه المباراة من ميعادها المحدد سلفا.
واتفق اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) مع رأي نادي بوكا بأنهم لن يكونوا قادرين على اللعب في "ظروف متكافئة"، وفقا لما صرح به رئيس الاتحاد أليخاندرو دومينيغيز لشبكة "فوكس سبورتس".
 
ووفقا لدومينيغيز، فإن بوكا لديه أربعة أو خمسة لاعبين لن يكونوا قادرين على خوض المباراة لأسباب صحية.
 
ولم يتضح بعد ميعاد إقامة اللقاء، علما بأن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 2-2، تم تأجيلها يوما بسبب هبوب عاصفة. 
      
وسيتم تحديد موعد للسوبر كلاسيكو بين الغريمين التقليديين في الأرجنتين خلال اجتماع لرئيسي الناديين في أسونسيون عاصمة باراغواي يوم الثلاثاء المقبل، بحسب ما ذكره كونميبول.
المصدر : وكالات