ليفربول يكشف سر احتفال صلاح بهدفه وكلوب يصفه بالعبقري

Soccer Football - Premier League - Watford v Liverpool - Vicarage Road, Watford, Britain - November 24, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
طريقة صلاح الجديدة في إعلان فرحته بالهدف أثارت جدلا بعد مباراة واتفورد (رويترز)

أثارت طريقة الاحتفال الجديدة لنجم ليفربول محمد صلاح بعد هدفه في مرمى واتفورد ردود فعل متباينة في الصحافة البريطانية.

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لمدرب ليفربول يورغن كلوب حول احتفال صلاح، وهل هو على سبيل السخرية من طريقة احتفال مدافع ريال مدريد راموس الذي أصاب النجم المصري بنهائي دوري الأبطال.

فرد كلوب بغضب من السؤال قائلا "هل تعتقد أن اللاعب يأتي بعد المباراة إلى غرفة الملابس ليخبرني قبل المؤتمر الصحفي. ليس لدي مشكلة مع السؤال. لم أره يحتفل، لأني لسوء الحظ احتفلت بطريقتي".

وعلقت صحيفة "الإندبندنت" على احتفال صلاح، مشيرة إلى أنه ليس من باب السخرية من راموس، بل إنه جعل يديه بشكل يشير إلى الرقم 6، وهو عدد الأهداف التي سجلها في مرمى فريق واتفورد خلال 186 دقيقة لعبها ضده منذ انتقاله إلى الريدز في الموسم الماضي.

وأكدت صفحة نادي ليفربول الرسمية على تويتر نظرية الصحيفة البريطانية حيث وضعت صورة صلاح محتفلا وعلقت "6 أهداف في 186 دقيقة أمام واتفورد".

ومن ناحية أخرى أبدى كلوب إعجابه بهدف صلاح الأول ووصفه بالعبقري.

وفاز ليفربول 3-0 ليحافظ على المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين.

المصدر : إندبندنت + مواقع التواصل الاجتماعي