لقاء لافيليني وأومتيتي أثناء العلاج في سبيتار بالدوحة

MOSCOW, RUSSIA - JULY 15: Samuel Umtiti of France celebrates following his sides victory in the 2018 FIFA World Cup Final between France and Croatia at Luzhniki Stadium on July 15, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Matthias Hangst/Getty Images)
أومتيتي يخضع للعلاج بالدوحة لمدة خمسة أسابيع بسبب ركبته (غيتي)

قام البطل الأوليمبي صاحب الرقم القياسي العالمي الحالي في القفز بالزانة رينو لافيليني بزيارة لمواطِنه نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم ونادي برشلونة صامويل أومتيتي في مستشفى الطب الرياضي سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويخضع أومتيتي للعلاج بالدوحة لمدة خمسة أسابيع تحت إشراف رئيس سبيتار الدكتور حكيم الشلبي.

ويرافق المدافع الفرنسي الفائز بكأس العالم في روسيا طبيب فريق برشلونة كزافييه يانغواس، الذي سيقدم التقارير الطبية إلى الفريق الطبي في سبيتار.

ويعاني أومتيتي من آلام في الركبة أبعدته عن الملاعب، وفضل النادي الكتالوني إرساله إلى الدوحة نظرا لسمعة مستشفى الطب الرياضي العالمية.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ عام 2009 سبيتار، وهو أحد أبرز المراكز الطبية الرائدة عالميا في مجال جراحة العظام والطب الرياضي والتأهيل.

ويستقبل المستشفى أبرز نجوم العالم في الرياضة، وآخرهم نجم المنتخب البلجيكي وفريق توتنهام الإنجليزي موسى ديمبلي الذي غادر الدوحة منذ أيام بعد تلقي العلاج.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي