ما سر وجود صورة ميسي في أولد ترافورد؟

BARCELONA, SPAIN - APRIL 07: Lionel Messi of FC Barcelona celebrates after scoring the opening goal during the La Liga match between Barcelona and Leganes at Camp Nou on April 7, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

في الوقت الذي يُواصل فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نشر سحره الكروي فوق المستطيل الأخضر مع فريق برشلونة الإسباني، قرر نادي مانشستر يونايتد الاستفادة من خصلة يمتاز بها النجم الأرجنتيني من أجل هدف معين. فكيف ذلك؟

كعادته في كل موسم كروي، يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه الكبير فوق المستطيل الأخضر، إذ يحتل الفائز بخمس كرات ذهبية صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم بـ29 هدفا، فضلا عن أهداف أخرى أحرزها في مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وساهمت أهداف "البرغوث" في احتلال فريقه برشلونة صدارة "الليغا"، بالإضافة إلى مسيرة الفريق الموفقة حتى الآن في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يسعى الفريق الكتالوني إلى التتويج بها هذا الموسم، لكن ليست أهداف ليونيل ميسي فقط ما يُثير إعجاب متابعي الساحرة المستديرة، بل أيضا سلوك النجم الأرجنتيني سواء داخل الملعب أو خارجه.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع جريدة "آس" أن نادي مانشستر يونايتد علق صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حائط غرفة ملابس "الشياطين الحمر" بمركز تدريب النادي الإنجليزي العريق، وأضاف الموقع الإسباني أن الصورة تُظهر ميسي وهو ينظف حذاءه الرياضي.

وأوضح "آس" أن فريق مانشستر يونايتد يهدف من خلال هذه الصورة لتعليم اللاعبين الشباب درسا في التواضع، خاصة وأن النجم الأرجنتيني يعتبر مثالا يحتذى لدى الكثير من اللاعبين.

ووفق المصدر نفسه، يظهر في الصورة ليونيل ميسي (30 عاما) وهو ينظف حذاءه الرياضي الأصفر بعد لقاء خاضه مع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في وقت سابق. 

يشار إلى أن ميسي يخوض اليوم الثلاثاء لقاء ذهاب دور ربع نهائي أبطال أوروبا مع فريقه برشلونة في مواجهة نادي العاصمة الإيطالية روما. ويقترب الفريق الكتالوني من حجز تأشيرة نصف النهائي بعدما فاز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل واحد.

المصدر : دويتشه فيله