رياضة الجزيرة



صلاح عبّر في وقت سابق عن غضبه من الأزمة مع الاتحاد المصري وقال إنه شعر بإهانة كبيرة (رويترز)
شهدت أزمة النجم المصري محمد صلاح مع اتحاد الكرة في بلاده تطورات متلاحقة خلال الساعات الماضية، وبدا أن غضب أفضل لاعب في إنجلترا أثار الذعر في القاهرة ودفع المسؤولين إلى التحرك وتقديم وعود لإنهاء الأزمة وتجنب تبعات قانونية قد تؤثر على اللاعب مستقبلا.

وفي تغريدة على صفحته بموقع تويتر، قال صلاح إنه حصل على وعد بحل مشكلته مع اتحاد الكرة المصري، وتوجّه بالشكر إلى جميع من سانده في أزمته خلال المدة الماضية.

وجاءت تغريدة صلاح بعدما قال وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز إنه اتفق مع رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات صلاح، وتعهد بالحرص على الالتزام بالعقود التي وقعها النجم المصري تجنبا لتوريطه في أي تبعات قانونية.

من جانبه وعد أبو ريدة بإنهاء "أي أمر سبب لصلاح أي إزعاج خلال الفترة الأخيرة.. على اعتبار أن راحته النفسية هو وزملاؤه من نجوم مصر هي الأهم لتوفير التركيز المطلوب للمشاركة في كأس العالم"، وبرر التأخر في حل المشكلة بتعرضه لوعكة صحية.

وكان صلاح قد أطلق تغريدة مثيرة وجّه خلالها اتهامات إلى جهة لم يحددها قال إنها سببت له "إهانة كبيرة جدا". وعلى أثرها تصدر وسم #ادعم_محمد_صلاح قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر.

وبدأت أزمة صلاح مع اتحاد كرة القدم المصري قبل أسابيع، وذلك عقب استغلال الاتحاد صورة اللاعب في إعلانات ترويجية دون الحصول على موافقته، ورفض الاتحاد عقد جلسة مع صلاح لإيجاد حل لتلك المشكلة، علما أن صلاح مرتبط بعقد رعاية مع شركة اتصالات في حين يرتبط الاتحاد المصري بشركة راعية منافسة.

وخطف صلاح (25 عاما) الأنظار خلال الموسم الحالي بأدائه المميز مع ناديه ليفربول، إذ سجل 43 هدفا وصنع 15 آخرين في 48 مباراة بمختلف البطولات، وهو ما أهله للفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

وتتعلق آمال المصريين على صلاح لتكرار ما يفعله مع ليفربول وقيادة مصر لاجتياز الدور الأول في كأس العالم بعدما أوقعتها القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا صاحبة الأرض وأورغواي والسعودية.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.