نيمار يوجه رسالة إلى غوارديولا

TERESOPOLIS, BRAZIL - MAY 25: Neymar walks toward the fans after a training session of the Brazilian national football team at the squad's Granja Comary training complex on May 25, 2018 in Teresopolis, Brazil. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)
نيمار يستعد مع منتخب البرازيل لخوض مونديال روسيا (غيتي)

أبدى النجم البرازيلي بنادي باريس سان جيرمان نيمار إعجابه بمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، وهو الذي لم يتمكن من اللعب تحت قيادته في برشلونة.

وقال نيمار في تصريحات لشبكة "أى أس بى أن" اليوم السبت "كنت دائما أتمنى العمل مع غوارديولا، إنه مدرب مختلف عن الآخرين".

وأضاف "لسوء الحظ انضممت لنادي برشلونة بعد عام واحد فقط من مغادرته للنادي الكتالوني، ما زلت حقا أريد أن أعمل معه يوما ما".

وتثير تصريحات نيمار مزيدا من الجدل بشأن مستقبل اللاعب الذي ربطته تقارير مختلفة بمغادرة العاصمة الفرنسية خلال هذه الصائفة بعد فشله في التأقلم مع الدوري الفرنسي وعدم نجاحه في قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لتلك التقارير فإن نيمار (26 عاما) يسعى لإعادة بعث مشواره بعيدا عن النادي الفرنسي، وذلك بهدف الوصول إلى تحقيق هدفه الأبرز، وهو الحصول على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، فهل تصريحه الجديد رسالة من النجم البرازيلي إلى غوارديولا بشأن استعداده للالتحاق بمانشستر سيتي؟

المصدر : وكالات