هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



تقرر حسم مشاركة صلاح أمام أورغواى خلال مران الغد (رويترز)

شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر اليوم في مران فريقه بملعب أحمد أرينا بغروزني استعدادا لمواجهة أورغواي في أولى مباريات الفراعنة في مونديال روسيا الجمعة المقبل.

وحضر صلاح التدريبات الجماعية البدنية دون الدخول في تقسيمات الكرة خوفا من تجدد إصابته، وهو أول تدريب جماعي مع المنتخب منذ تعرضه للإصابة.

وتقرر حسم موقفه من المشاركة أمام أورغواي خلال مران الغد المقرر إقامته في مدينة إيكاتنبرغ.

وأكد مدير المنتخب إيهاب لهيطة أن عودة صلاح إلى التمارين الجماعية لا تعني بالضرورة مشاركته في مباراة الجمعة.

وقال في تصريحات لصحافيين بينهم مراسل وكالة الصحافة الفرنسية "هناك نسبة تحسن جيدة لكن لا قرار قاطعا بالمشاركة، إذ نتابع حالته يوميا".

وخاض اللاعب في اليومين الماضيين تمارين منفردة، في حين تشكل عودة صلاح إلى التمارين الجماعية دفعة إيجابية للفراعنة وعشرات الملايين من مشجعي المنتخب المصري.

ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة أورغواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ26، وقال للصحفيين الأحد الماضي في الشيشان "أستعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وأصيب صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في الكتف أثناء خسارة ليفربول 3-1 أمام ريال مدريد الشهر الماضي بعد التحام مع المدافع سيرجيو راموس.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة وأورغواي والسعودية بالمجموعة الأولى.

في الأثناء شهد مران منتخب مصر اليوم مشاركة المدافع علي جبر الذي تعرض أمس لإصابة قوية إثر تصديه لتسديدة قوية من محمود شيكابالا مهاجم الفريق تسببت في ارتجاج خفيف في المخ وفقدان للذاكرة لبعض اللحظات.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة أورغواي بعد غد.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.