آخر تحديث: 2018/6/9 الساعة 18:11 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/26 هـ
رياضة الجزيرة



"الأخضر" السعودي جاهز لمواجهة روسيا بافتتاح المونديال

قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي إن فريقه جاهز تماما لمواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس المقبل، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمس الجمعة أمام ألمانيا بطلة العالم.

وخسر المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه ويخوض الافتتاح أمام روسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي مصر وأورغواي، 2-1 في مدينة ليفركوزن أمام بطل العالم في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق البطولة.

وقدمت السعودية أداء جيدا خاصة في الشوط الثاني، ونجحت في تقليص الفارق عبر تيسير الجاسم الذي تابع ركلة جزاء نفذها زميله محمد السهلاوي وتصدى لها الحارس البديل مارك أندريه تير شتيغن، ليتابعها قائد النادي الأهلي في الشباك قبل النهاية بست دقائق.

وقال بيتزي في مؤتمر صحفي عقب المباراة ونقله موقع الاتحاد السعودي على الإنترنت "مواجهة ألمانيا كانت تجربة قوية ومفيدة كونها أمام حامل لقب كأس العالم وعلى أرضه ووسط جماهيره".

وتابع "راض تماما عن أداء اللاعبين خلال المباراة لا سيما الشوط الثاني الذي ظهر فيه اللاعبون بشكل قوي أمام بطلة العالم وكادوا يدركون التعادل في اللحظات الأخيرة".

وأضاف "استحوذنا على الكرة لمدة طويلة في الشوط الثاني. وبعيدا عن نتائج مبارياتنا الودية الأخيرة التي خسرناها أمام إيطاليا وبيرو وألمانيا لقد أصبحنا جاهزين لكأس العالم وخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.