أوزيل يعود بقوة.. هل نجحت خطة مدرب أرسنال؟

Soccer Football - International Champions Cup - Arsenal v Paris St Germain - Singapore National Stadium, Singapore - July 28, 2018 Arsenal's Mesut Ozil REUTERS/Edgar Su

حظي اللاعب الألماني مسعود أوزيل بدعم خاص من مدربه الإسباني أوناي إيمري خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه أرسنال مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

واختار مدرب أرسنال منح شارة القيادة لأوزيل كرسالة دعم للاعب الذي أعلن قبل أيام اعتزاله اللعب دوليا مع ألمانيا بعد الأزمة التي أثارتها صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ورد أوزيل الجميل لمدربه فقاد أرسنال إلى فوز ساحق 5-1 على باريس سان جيرمان في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وسجل النجم الألماني الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ13، وأدرك سان جيرمان التعادل في الشوط الثاني بواسطة كريستوفر نكونكو من ركلة جزاء.

وأضاف البديل ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني لأرسنال بتسديدة رائعة في شباك الحارس جيانلويجي بوفون قبل أن يضع المهاجم الفرنسي الكرة برأسه في المرمى من مدى قريب ويسجل مجددا وتصبح النتيجة 3-1.

وسجل المدافع روب هولدينج والمهاجم الشاب إيدي نكيتياه الهدفين الرابع والخامس في الدقائق الأخيرة ليخرج أرسنال بالانتصار بعد خسارته وديا بركلات الترجيح أمام أتلتيكو مدريد الخميس الماضي.

وهذه أول مباراة يشارك فيها مسعود أوزيل بعد مشاركته المخيبة مع المنتخب الألماني في كأس العالم، وقراره اعتزال اللعب الدولي بعد ذلك.

ويبدو أن مدرب أرسنال سيسعى إلى إعادة الثقة لأوزيل، وذلك عبر منحه أدوارا أكبر في الفريق الذي يسعى للعودة إلى منصة التتويجات بعد غياب طويل.

المصدر : وكالات