آل الشيخ يصطاد في "الماء العكر"

خطف رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الأضواء من المصارعين الذي شاركوا مساء اليوم الجمعة في عرض "روايال راميل" الشهير للمصارعة الاستعراضية بجدة.

عندما تنشب أزمات بين طرفين لهما علاقة بالرياضة يدخل دائما شخص على الخط ليس ليهدئ النفوس أو ليرأب الصدع ويتكلم بحكمة، بل ليصب الزيت على النار، هذا الشخص يكون في الأغلب رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ.

وكان صلاح نفى أن يكون قد تقدم بطلبات خاصة به إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأوضح في مقاطع فيديو بثها أمس الاثنين على صفحته بموقع فيسبوك أن اتحاد الكرة تعمد تشويه المطالب وإظهارها على أنها طلبات فردية، مؤكدا أن طلباته تخص جميع اللاعبين.

فآل الشيخ -الذي ينشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي- لم يترك الأزمة التي اشتعلت بين نجم ليفربول محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم تمر على خير، بل تدخل منصّبا نفسه رئيسا للاتحاد العربي وداعما للاتحاد المصري، وواصفا صلاح بأنه "مغرور ومتفلسف".

ولكن تدوينة آل الشيخ -نالت أكثر من 14 ألف إعجاب، وأكثر من عشرة آلاف تعليق و1400 مشاركة- قوبلت بردود فعل عنيفة من متابعيه، الذين طلبوا منه الاهتمام بشأنه وبالرياضة في بلاده.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي