صدمة في تشكيلة "الماتادور"

Soccer Football - UEFA Nations League - Spain Squad Announcement - Spanish Football Federation Headquarters, Las Rozas, Spain - August 31, 2018 Spain coach Luis Enrique during the press conference REUTERS/Sergio Perez

أعلن اليوم المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني لكرة القدم لويس إنريكي قائمة الفريق، واستبعد عددا من اللاعبين البارزين من قائمته لمباراتي إنجلترا وكرواتيا في النسخة الأولى من دوري أمم أوروبا المقررتين في الثامن و11 سبتمبر/أيلول المقبل.

ويعد لاعب الظهير الأيسر جوردي ألبا (29 عاما) أبرز الغائبين عن قائمة "الماتادور"، علما بأنه لعب تحت قيادة إنريكي ببرشلونة، وشارك في 65 مباراة دولية، وسجل للمنتخب الإسباني في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

كذلك استبعد إنريكي حارس المرمى المخضرم بيبي ريينا، ولاعبي ريال مدريد ألفارو أودريوزولا ولوكاس فاسكيز، وكوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد.

وكان باو لوبيز حارس مرمى ريال بيتيس وداني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد من أبرز الوجوه المنضمة لقائمة الفريق، كما عاد ألفارو موراتا مهاجم تشلسي إلى المنتخب مجددا بعد أن استبعد من قائمته في كأس العالم 2018 بروسيا، التي شهدت خروج إسبانيا من ثمن النهائي على يد روسيا.

المصدر : وكالات