استبعاد "غريب الأطوار" من مباراة إيطاليا والبرتغال

Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 3 - Italy v Poland - Stadio Renato Dall'Ara, Bologna, Italy - September 7, 2018 Italy's Andrea Belotti comes on as a substitute to replace Italy's Mario Balotelli REUTERS/Stefano Rellandini
غاب اسم بالوتيلي عن تشكيلة الفريق مع إعلان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن أسماء 23 لاعبا اختارهم المدرب (رويترز)

بعد أن تعرض لانتقادات واسعة بسبب مستواه خلال التعادل 1-1 أمام بولندا الجمعة الماضي، لن يكون مهاجم نادي نيس الفرنسي ومنتخب إيطاليا لكرة القدم ماريو بالوتيلي جالسا حتى على مقاعد البدلاء عندما يخوض الفريق مباراة أمام المضيفة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم الاثنين.

وغاب اسم المهاجم غريب الأطوار عن تشكيلة الفريق مع إعلان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن أسماء 23 لاعبا اختارهم المدرب روبرتو مانشيني للمباراة أمام بطل أوروبا.

وفي وقت سابق، انضم زبيغنيف بونياك مهاجم بولندا السابق والرئيس الحالي للاتحاد المحلي للعبة لمنتقدي أداء بالوتيلي يوم الجمعة الماضي حيث لم يظهر اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في كامل لياقته.

وكانت هذه أول مباراة لبالوتيلي هذا الموسم عقب أشهر من مفاوضات طويلة للانتقال انتهت بقراره البقاء مع نيس الفرنسي.

وقال بونياك في مقابلة إذاعية مع شبكة راي التابعة للدولة "لم يكن بالوتيلي مستعدا لمباراة مثل هذه من وجهة بدنية".

وأضاف "خطؤه أنه لم يستعد. لا يمكن للاعب محترف أن يظهر بمثل هذه الحالة. لم تكن له أي فائدة".

واستدعى المدرب الجديد مانشيني بالوتيلي في مايو/أيار الماضي لأول مرة منذ كأس العالم 2014 التي أقدم خلالها على تصرفات كانت عرضة لانتقادات من بعض اللاعبين الكبار. 

المصدر : رويترز