آخر تحديث: 2018/9/12 الساعة 00:10 (مكة المكرمة) الموافق 1440/1/3 هـ
رياضة الجزيرة



أمطر المنتخب الإسباني مرمى ضيفه الكرواتي بسداسية نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من القسم الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل منتخب كرواتيا الظهور الرسمي الأول بعد أن نال وصافة العالم باحتلاله المركز الثاني في مونديال روسيا عقب هزيمته في المباراة النهائية أمام فرنسا 2-4.
     
وتقمص ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد دور البطولة في مباراة اليوم وسجل هدفا وصنع ثلاثة أهداف، ليوقع هدفه الدولي الأول مع منتخب بلاده. ويسير المنتخب الإسباني بشكل رائع في ثاني مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني الجديد لويس إنريكي. 

وأنهى "الماتادور" الشوط الأول لصالحه متقدما بثلاثية نظيفة أحرزها ساؤول نيغويز (24) وأسينسيو (33) ولوفري كالينيتش بالخطأ في مرماه (35).

وأضاف أصحاب الأرض ثلاثة أهداف أخرى في شوط المباراة الثاني عبر رودريغو مورينو (50) وسيرجيو راموس (57) وإيسكو (70).

وبهذه النتيجة كبد "لاروخا" رفقاء مودريتش أكبر خسارة في تاريخهم. وارتفع رصيد إسبانيا إلى ست نقاط في الصدارة، بينما تذيل المنتخب الكرواتي الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثانية، حقق المنتخب البلجيكي أول ثلاث نقاط له في بداية المشوار بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بفوزه على مضيفه الآيسلندي بثلاثية نظيفة سجلها روميلو لوكاكو (29 و81) وإيدين هازارد (31 من ركلة جزاء).

وبذلك ارتفع رصيد بلجيكا إلى 3 نقاط في الوصافة بفارق الأهداف خلف سويسرا، بينما تذيل المنتخب الآيسلندي الترتيب دون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني، سجل المنتخب البوسني انتصاره الثاني على التوالي بتغلبه على ضيفه النمساوي بهدف نظيف سجله إدين دجيكو (78).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد البوسنة والهرسك إلى ست نقاط في الصدارة، بينما تذيل المنتخب النمساوي الترتيب دون نقاط.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.