الفرق بين ميسي ورونالدو

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo with Barcelona's Lionel Messi before the match REUTERS/Albert Gea

النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من بين اللاعبين القلائل الذين كانت لديهم فرصة اللعب مع النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهذه الفرصة سمحت له بالحديث عن الاختلاف الرئيسي -برأيه- بين لاعبين سيطرا على الكرة العالمية في آخر عشر سنوات.

وبحسب مهاجم بوكا جونيورز، فإن "الدون" -بعكس "البرغوث"- عمل "على تطوير مهاراته بالتدريب المكثف والبقاء في النادي ساعات طويلة".

أما ميسي، فخلال وجود اللاعبين سويا في المنتخب الأرجنتيني، فإن تيفيز لم يره "يوما في النادي أو يتدرب على كيفية توقيف الكرة. موهبته ربانية. ففي السابق لم يكن يسدد الركلات الحرة، والآن بات يسجلها باحترافية كبيرة".

ويعود إلى رونالدو ليقول إنه "يمكن أن يمضي طوال اليوم في النادي حتى تحول لهاجس بالنسبة إليه.. كنا نبدأ التدريبات مع مانشستر يونايتد الساعة التاسعة صباحا، فأبكر بالحضور لأتفاجأ بوجوده من الساعة الثامنة. في أحد الأيام قدمت الساعة 7:30 فوجدته يتدرب".

وخلص إلى أن "رونالدو تعب وبذل الجهد ليكون الأفضل، فيما موهبة ميسي طبيعة..ميسي لاعب مختلف، يفعل ما يريد وقتما يريد ذلك".

المصدر : الصحافة الإسبانية