ميسي يرد على رونالدو ويكسب معركة الروح الرياضية

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo with Barcelona's Lionel Messi before the match REUTERS/Albert Gea

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل اللاعبين وذلك رغم عدم وجوده ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ميسي سيصحب زوجته خلال الحفل الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين المقبل.

وأوضحت أن ميسي قرر حضور الحفل رغم أنه غير معني بالجائزة التي انحسرت المنافسة عليها بين غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش والمصري محمد صلاح.

ويتنافس ميسي على مكانة في التشكيلة المثالية للفيفا ضمن قائمة تضم 55 لاعبا، كما يوجد ضمن قائمة تضم 10 مرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف، وذلك بهدفه الذي سجله في مرمى نيجيريا في كأس العالم في روسيا.

ويأتي حضور ميسي إلى حفل الفيفا بعد أسابيع من غياب غريمه رونالدو عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وكان رونالدو ضمن القائمة القصيرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، ولكنه اختار الغياب عن الحفل بعد علمه بأن المتوج سيكون زميله السابق في ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش.

وتلقى رونالدو انتقادات من أطراف مختلفة بسبب غيابه وعدم تحليه بالروح الرياضية في المنافسة على لقب تحصل عليه في أربع مناسبات سابقة.

المصدر : وكالات