رياضة الجزيرة



في ليلة كروية مليئة بالأحداث، شاهدت الجماهير المصرية مباراة نارية بين منتخب بلادها وضيفه النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019.

البداية كانت مع تسجيل صلاح هدفين وصناعة مثلهما وإضاعته ركلتي جزاء لضرب عصفورين بحجر واحد، فهو أهدى المدرب الجديد المكسيكي خافيير أغيري بداية مظفرة، ورفع رصيده إلى 39 هدفا متجاوزا النجم المصري السابق محمد أبو تريكة بهدف واحد، واحتل المركز الثالث في قائمة هدافي منتخب مصر عبر العصور بعد حسام حسن (79 هدفا) وحسن الشاذلي (44).

أما الحدث الآخر فكان أن المنتخب المصري وضع حدا لنتائجه المخيبة في المدة الأخيرة بعدما حقق فوزه الأول منذ 11 شهرا بالتحديد.

واللافت أن أغيري تخلى عن إرث الأرجنتيني هيكتور كوبر الدفاعي، ولعب بطريقة هجومية، معتمدا على "الملك المصري"، أحد المنافسين على جائزة أفضل لاعب في العالم، بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وعينت مصر أغيري خلفا لكوبر الشهر الماضي وسط شكوك من الجماهير في مؤهلات مدرب أتلتيكو مدريد السابق، لكن المزاج العام سيتغير على الأرجح بعد أن استهل المدرب المكسيكي مسيرته بقيادة الفراعنة لأكبر انتصار منذ الفوز 10-صفر على سوازيلاند، التي تواجه مصر في الجولة القادمة في مارس/آذار 2013 بقيادة المدرب الأميركي بوب برادلي.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المباراة، ودشنوا وسم "#مصر_النيجر" خلال المباراة، وقد تصدر التراند في مصر:

المصدر : وكالات,مواقع التواصل الاجتماعي

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.