رياضة الجزيرة



كأس الاتحاد الآسيوي

مدرب أستراليا يتوقع "مباراة صعبة" ضد الإمارات

أنجي بوستيكوغلو شدد مجددا على ضرورة عدم التركيز على اللاعب الإمارتي عمر عبد الرحمن (غيتي)

توقع مدرب المنتخب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو مباراة صعبة غدا الثلاثاء أمام الإمارات في الدور نصف النهائي لكأس آسيا 2015، لكنه شدد مجددا على ضرورة عدم التركيز على عمر عبد الرحمن.

وتأمل أستراليا أن يلعب الجمهور الغفير -الذي يتوقع أن يحتشد في ملعب نيوكاسل- دورا حاسما في حجز بطاقتها إلى نهائي البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي، وتوقع بوستيكوغلو مواجهة خصم صعب.

وقال "نتوقع مباراة صعبة، وعمر لاعب مذهل لكنه ليس اللاعب الخطير الوحيد في الفريق".

وأضاف "الفريق الأفضل هو الفريق الذي يبلغ المباراة النهائية والفريق الذي يخرج فائزا. إذا تمكنا من فرض أنفسنا في أرضية الملعب فحينها لن يكون بإمكان الفريق المنافس سوى اللعب باتجاه واحد (أي الدفاع)، وهذا هدفنا".

وواصل "نحن نحترم المنتخب الإماراتي كثيرا ونحن نتابعه منذ كأس العالم (الصيف الماضي في البرازيل)"، مؤكدا أن جميع لاعبيه استعادوا عافيتهم جيدا منذ مباراة الدور ربع النهائي التي فاز بها "سوكيروس" 2-صفر على الصين بفضل ثنائية لتيم كايهل.

أما القائد ميلي جيديناك -الذي عاد إلى الفريق في الدور ربع النهائي بعد تعافيه من التواء في كاحله خلال المباراة الأولى أمام الكويت (4-1)- فتحدث عن اللقاء قائلا "عمر (عبد الرحمن) لاعب موهوب، وقمنا بعملنا في تحليل الفريق بأكمله. والآن، كل ما علينا فعله هو تطبيق ذلك في أرضية الملعب".

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك