رياضة الجزيرة



أمم آسيا

عمان تخسر أمام كوريا الجنوبية ببداية مشوارها الآسيوي

المنتخب العماني باللباس الأبيض فشل في هزّ الشباك الكورية (غيتي)

فشل المنتخب العماني لكرة القدم في تسجيل أي هدف في أولى مبارياته في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا، ليخرج خاسرا أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت اليوم السبت في العاصمة الأسترالية كانبيرا.

وكان المنتخب الكوري هو الأفضل على مدار الشوط الأول، وسجل تشو يونغ تشول الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد متابعة جيدة للكرة المرتدة من حارس المرمى العماني علي الحبسي بعد تسديدة قوية من كوو غا تشول.

وكاد المنتخب العماني أن يحقق التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، إلا أن الحارس الكوري كيم جين هيون تصدى ببراعة لرأسية عماد الحوسني التي جاءت بعد ركلة ركنية.

وكانت للمنتخب العماني محاولات هجومية قليلة للغاية في الشوط الأول، وتغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء للفريق عندما أعاق الكوري كيم جو يونغ اللاعب العماني قاسم سعيد داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، احتل المنتخب الكوري المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف خلف نظيره الأسترالي، الذي افتتح فعاليات البطولة أمس بفوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف لنظيره الكويتي.

المصدر : وكالات

شارك برأيك