تعادل سلبي بين أهلي طرابلس والنجم الساحلي

Soccer Football - CAF Champions League - Quarter-final - Al Ahli SC vs Etoile Sportive du Sahel - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - September 17, 2017 Players from both sides clash REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء أهلي طرابلس الليبي مع ضيفه النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي شهدت أيضا خسارة الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ولم ينجح الفريقان في التسجيل على مدار شوطي المباراة، التي أقيمت بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بسبب الأوضاع السياسية الجارية حاليا في ليبيا، حيث تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم.

واضطر النجم للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38، عقب تلقي لاعبه البرازيلي ديوغو أكوستا بطاقة حمراء مثيرة للجدل لاعتدائه دون كرة على عبد الرحمن العمامي لاعب أهلي طرابلس.

وينبغي على النجم الساحلي -المتوج باللقب عام 2007- الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه الأسبوع المقبل، من أجل العبور نحو الدور قبل النهائي، في حين يكفي أهلي طرابلس التعادل الإيجابي لاستمرار مغامرته في المسابقة القارية.

المصدر : وكالات