ليفربول يخسر في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة

Britain Football Soccer - Southampton v Liverpool - EFL Cup Semi Final First Leg - St Mary's Stadium - 11/1/17 Southampton's Nathan Redmond celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ريدموند يحتفل بالهدف الوحيد لساوثمبتون (رويترز)

واصل ليفربول نتائجه الهزيلة في العام الجديد بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات، وتعرض لخسارة بهدف وحيد أمام مضيفه ساوثمبتون في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم الأربعاء.

وتقمص ناثان ريدموند دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ساوثمبتون الوحيد في الدقيقة 20، قبل أن يهدر الفريق المضيف أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بخروجه بعدد وافر من الأهداف خاصة في الشوط الثاني.

وبات يتعين على ليفربول الفوز بفارق هدفين في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه يوم 25 يناير/كانون الثاني الجاري، إذا أراد الاستمرار في البطولة.

وكان ليفربول قد سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه سندرلاند في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثاني من الشهر الحالي، قبل أن يتعادل سلبيا مع ضيفه بليموث أرغايل المغمور في دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

وسيلتقي الفائز من مواجهة ليفربول وساوثمبتون في المباراة النهائية الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي مانشستر يونايتد وهال سيتي.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز 2-صفر على هال سيتي ذهابا في ملعبه أولد ترافورد، ليتقرب بشدة من التأهل إلى المباراة النهائية.

المصدر : وكالات