مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الرابطة رغم الهزيمة

Britain Football Soccer - Hull City v Manchester United - EFL Cup Semi Final Second Leg - The Kingston Communications Stadium - 26/1/17 Manchester United's Paul Pogba celebrates scoring their first goal Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بهدف بوغبا في مرمى هال ستي في الدقيقة 66 (رويترز)

بات مانشستر يونايتد قريبا للغاية من حصد أول ألقابه هذا الموسم، عقب صعوده إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، رغم خسارته 1-2 من مضيفه هال سيتي في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة الخميس.     

واستفاد المان يونايتد من فوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي جرت بمعقله أولد ترافورد يوم 10 يناير/كانون الثاني الجاري، ليحجز بطاقة التأهل عقب فوزه 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وبادر أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة 35 عن طريق توم هوديلستون من ركلة جزاء، قبل أن يدرك النجم الفرنسي بول بوغبا التعادل لليونايتد في الدقيقة 66.     

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أضاف بايي عمر نياسي الهدف الثاني لهال، ليقود فريقه إلى انتزاع فوز شرفي على الشياطشن الحمر.

وضرب مانشستر يونايتد موعدا في المباراة النهائية مع فريق ساوثمبتو، الذي بلغ الدور ذاته عقب تخطيه عقبة ليفربول في الدور قبل النهائي الأربعاء.

المصدر : وكالات