رياضة الجزيرة



كأس العالم

اليمن يلاقي باكستان بتمهيدي مونديال روسيا 2018

المنتخب اليمني سيلعب ذهابا وإيابا مع باكستان بداية من 12 مارس/آذار المقبل (غيتي/الفرنسية)

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرعة الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018.

وأسفرت القرعة التي جرت بمقر الاتحاد في ماليزيا عن مواجهة المنتخب اليمني لنظيره الباكستاني، وسيلعب المنتخب الهندي مع نيبال، وتيمور ليستي مع منغوليا، وكمبوديا مع ماكاو، والصين تايبه مع بروناي، وسريلانكا مع بوتان.

ووفق موقع الاتحاد على شبكة الإنترنت، فإن جميع المباريات ستقام بنظام الذهاب والإياب، بحيث تقام يوم 12 مارس/آذار مباريات الذهاب، على أن تقام مباريات الإياب يوم 17 من الشهر ذاته.

وستتأهل المنتخبات الفائزة بمجموع المباراتين إلى الدور الثاني من تصفيات آسيا، لتنضم إلى 34 منتخبا متبقية في القارة.

وينطلق الدور الثاني من التصفيات في يونيو/حزيران، حيث ستوزع المنتخبات على ثماني مجموعات تضم كل منها خمسة منتخبات بنظام الدوري.

المصدر : وكالة الأناضول

شارك برأيك

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟