رياضة الجزيرة



كأس العالم

نصري يجدد انتقاداته لمدرب منتخب فرنسا

نصري اعتزل اللعب دوليا مع فرنسا عقب استبعاده من المشاركة في مونديال البرازيل (غيتي/الفرنسية)

جدّد الدولي الفرنسي السابق سمير نصري انتقاداته لمدرب منتخب بلاده لكرة القدم ديدييه ديشان قائلا إن الأخير "لم يتصرف كرجل" عندما استبعده من تشكيلة المنتخب في نهائيات كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل.

واعتبر اللاعب الذي قرر الاعتزال دوليا بعد استبعاده من قائمة البرازيل، أن ديشان كان يتعين عليه بحث الأمر معه قبل إعلان التشكيلة النهائية للمنتخب.

وردا على سؤال حول ما يريد قوله مباشرة للمدرب ديشان، قال نصري لقناة ليكيب التلفزيونية "أقول له.. إنه كان يجب عليه التصرف كرجل وأن يتحمل مسؤولية اختياراته وأن يبلغني بالقول: لن تكون في تشكيلة كأس العالم. على الأقل كنا سنتبادل الحديث رجلا مع رجل".

وكان نصري قد عوقب بالإيقاف ثلاث مباريات بسبب مشادة مع أحد الصحفيين بعد هزيمة فرنسا أمام إسبانيا في دور الثمانية من بطولة أوروبا 2012، وكان لوران بلان مدربا لفرنسا وقتها قبل تولي ديشان المهمة بعد هذه النهائيات الأوروبية.

وصرّح ديشان عندما أعلن تشكيلة فرنسا لنهائيات كأس العالم في مايو/أيار الماضي بأنه اختار أفضل تشكيلة ولم يختر أفضل 23 لاعبا فرنسيا.

وأثار الاستبعاد من كأس العالم غضب صديقة نصري التي عبرت عن ذلك من خلال عدة تعليقات غاضبة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟